بسعر يبدأ من 299$.. بطاقة RTX 2060 هي الآن أرخص وأفضل خيار للاعبين

مع مستوى رسوميات غير مسبوق، ومعمارية تورينج الجبارة، وتقنية تتبع الأشعة المذهلة التي تعطي ظلال وانعكاسات واقعية، وأداء استثنائي مدعوم بالذكاء الاصطناعي ودعم الواقع الافتراضي، وكذلك القدرات الخارقة لإجراء بث مباشر إحترافي، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الأدوات والخصائص الرسومية. لا شك في أن جيل البطاقات الرسومية Nvidia RTX يعتبر هو الأقوى في عالم الألعاب الآن – بل أنّه هو الوحيد المؤهل للتعامل مع رسوم الألعاب الحديثة سواء الحالية أو التي سوف تطرح مستقبلًا.

ولكن من ناحية الأسعار، فقد تبدو تلك البطاقات الرسومية بعيدة المنال، فهي بطاقات من الفئة العليا قبل كل شيء وبالتالي لابُد من توفر ميزانية عالية للحصول عليها ضمن تجميعة الكمبيوتر أو في اللابتوب القادم. ولذلك قدمت شركة إنفيديا بطاقات GTX 16 كخيار بديل، فهي تقع في الفئة المتوسطة، ويمكن من خلالها أيضًا الحصول على تجربة لعب ممتازة باعتبارها مزودة بمعمارية تورينج... إلا أنها تفتقر التقنيات الحديثة مثل تتبع الأشعة وانوية تنسور التي تفردت بها بطاقات RTX.

الآن ماذا لو أخبرتك أن هناك بطاقة رسومية مزودة بمميزات وتقنيات الـ RTX كاملة وبسعر رخيص يكاد يطابق بطاقات الـ GTX 16 ؟ ألن يكون ذلك أفضل حل لعشاق الألعاب الذين يحلمون بكرت شاشة قوي بسعر معقول ؟ حسنًا، إنفيديا فعلتها ياسادة!! فالبطاقة الرسومية المعنية بالأمر هي RTX 2060 المتوفرة بإصدار Founders Edition والتي خفضت الشركة سعرها ليصبح 299$ فقط لتقدم بذلك أمثل خيار لكل "جيمر" يفكر بالتوجه إلى بطاقات RTX ولكن كان يخشاها بسبب تكلفتها.

وبهذه المناسبة، دعونا من خلال هذا المقال نتعرف بشكل مفصل على بطاقة RTX 2060 وما تقدمه من ميزات وتقنيات وأداء بتكلفة في المتناول — فلا توجد حتى الآن أي بطاقة منافسة لها في السوق من أي شركة أخرى.

المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/2tRN8oB