افضل متصفحات تحافظ على خصوصيتك اثناء استخدامها

هناك أكثر من 4.6 مليار مستخدمًا نشطًا للإنترنت حول العالم. وما يقرب من 60% من سكان العالم متصلون بالإنترنت بالفعل، في الوقت ذاته يعد الأمن السيبراني والخصوصية عبر الإنترنت من الاهتمامات الرئيسية للغالبية العظمى من المستخدمين. لكن للأسف، يتعرض مستخدمو الإنترنت لخطرٍ دائم لخرق الخصوصية والأمان، سواء عند استعمال الإنترنت لإجراء عمليات بحث على الويب من حين لآخر أو كنت مستخدمًا نشطًا للإنترنت ولديك العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعية وغيرها من الحسابات عبر الإنترنت باسمك. ومع ذلك، يجب ألا تمنعك التهديدات عبر الإنترنت من الاستمتاع بفوائده الكبيرة.

تتعقب مواقع الويب ومقدمو خدمات الإنترنت والوكالات الحكومية كل نقرة نقوم بها. لكن هل هناك طريقة لمنع هذا التعقب المزعج؟ كيف يمكنك جعل التصفح أكثر أمانًا وخصوصية؟ كمستخدم نشط للإنترنت، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لجعل وجودك على الإنترنت أكثر أمانًا. يمكنك البدء باختيار متصفح ويب آمن يركز على الخصوصية ويقدم لك تجربة مفيدة في نفس الوقت. وبالتالي يمكن للمتصفح الجيد حماية خصوصيتك والحفاظ على أمان بياناتك ومساعدتك في البقاء آمنًا عبر الإنترنت. لتبدأ، إليك بعض أفضل متصفحات الويب لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

ملاحظة: لقد وضعنا هذه التصنيفات اعتمادًا على التقييم الذي يجمع ما بين الاستفادة القصوى من المتصفح، والأمان والخصوصية والوظائف العامة التي يقدمها.

المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/2N8eyAk