كيف تعرف لو قام أحدهم بتثبيت تطبيق تجسس على هاتفك ؟

في حين أننا نفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على خصوصياتنا وأسرارنا الشخصية من الوقوع في أيدي الغرباء والمتطفلين وشركات الإعلانات والمعلنين، إلا أنه من الممكن أن يكون من يتجسس ويتنصت علينا هم اقرب الأشخاص إلينا، كأباؤنا أو شركاؤنا في الحياة. في الحقيقة، هناك العديد من الحيل المجانية والمدفوعة التي تساعدك في التجسس على هواتف الأشخاص القريبين منك أو حتى الغرباء، فقط كل ما يلزمك هو أن تمتلك هاتف الضحية لمدة دقيقتين، لتزرع بهاتفه التطبيق المنشود، ثم تتركه لحال سبيله.

هذه التطبيقات طُورت من أجل الرقابة الأبوية، ومع ذلك فهي غير مصرح لها بالتواجد على متاجر التطبيقات نظراً لاستخدامها في أساليب التجسس وانتهاك خصوصية الأشخاص وما تتسبب فيه من مشاكل، وبطبيعة الحال جوجل عدوانية جداً عندما يتعلق الأمر بالتجسس والرقابة على المستخدمين.

لقد أشرنا من قبل كيف يمكنكم التجسس على واتساب الآخرين، ووضحنا كيف تعرف لو كان أحدهم يتجسس على الواتساب الخاص بك. واليوم، سنوضح لكم بعض أهم العلامات والدلائل التي تشير إلى أن هناك من يتجسس بالفعل على هاتفك، أو ما إذا كان هناك تطبيق للتجسس على هاتفك. وهذه هي أهم العلامات الدالة على ذلك…


المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/3qstsyX