تاريخ ومستقبل الجرافيك في الألعاب مع Unreal Engine 5

التطور في جودة تقديم الأفلام السنيمائية المعتمدة على المؤثرات البصرية "VFX" وصناعة الألعاب تعتبر محاكاة للتطور في التكنولوجيا، وعلى وجه التحديد فقد شهدنا الكثير من التطورات في عالم صناعة الألعاب خلال العقد الماضي، فالألعاب أصبحت أكثر واقعية سواء كانت في تصاميم الشخصيات أو جودة الرسومات (Graphics) والتي أصبحت بدورها أقرب إلى أفلام سنيمائية من حيث الواقعية أو في طريقها لتصبح كذلك، لكننا هنا لا نتحدث عن تكنولوجيا ستكون موجودة في المستقبل القريب، فهذا التطور أصبح محط أعيننا بالفعل منذ لحظة الإعلان عن محرك ألعاب الجيل الجديد "Unreal engine 5"، وانطلاقاً من هذه النقطة، أصبح الموضوع أشبه بحلم جميل يتحقق أخيراً.

المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/3oL9UIM