نصائح هامة لتجنب تلف شواحن الآيفون سريعاً

مما لا شك فيه أن الآيفون هو المنتج الذي يعود له الفضل في شهرة شعار الشركة الأمريكية، آبل. تصنع الشركة العديد من الهواتف المميزة، وهي في الحقيقة لا تصنع غيرها. هذا كان سبباً في جذب انتباه الفئة العليا من المستخدمين والطبقة الغنية وعشاق التفاخر بامتلاك أفضل وأرقى الهواتف الذكية. ولكن لا يمكن إنكار أن شركة آبل تنظر من حين لآخر إلى الفئة المتوسطة أيضاً – سواء اختلفنا أم اتفقنا على جودة هواتف هذه الفئة.

إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه دائماً هو: "لماذا تُطلق هواتف الآيفون غالية الثمن ولكن مع شواحن متهالكة ؟". هذا السؤال واسع الانتشار بين مستخدمي الآيفون بوجه عام. ولكن أليس هناك وجه أخر لنفس السؤال ؟، نعم، من الممكن أن نقول "لماذا تتلف شواحن الآيفون سريعاً ؟". ما جعلني أتحدث معكم في هذا الشأن أن بين يدي شاحن آيفون احترق أمام عيني بالأمس، في الواقع لقد كانت عبارة عن حادثة بمجرد توصيله في سوكيت الحائط، وهو ليس الشاحن الأول لي.

فإذا كنت تستخدم هواتف آبل منذ عدة سنوات، فبالتأكيد وأنك قد مررت بهذه المشكلة من قبل ولو حتى مرة واحدة. لذا، نحن هنا اليوم لكي نوضح ما هي حقيقة أسباب تلف شاحن الآيفون وتعطله كثيراً عن العمل حتى وإن كان شاحن أصلي، ثم نضع تركيزنا بشكل أكبر على كيفية المحافظة عليه لتجنب حدوث ذلك نظراً لسعره المرتفع.


المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/30hzc43