كيف تختار هارد Seagate المناسب لاستخداماتك بالضبط ؟

أدوات النجارة التي يستخدمها النجار مختلفة عن بعضها البعض، على الرغم أن جميعها مُكلفة لتنفيذ مهمة واحدة وهي البناء والتشييد. فالمطرقة تختلف عن المنشار وتختلف عن المسمار وعن الشدادة. وتماماً نفس الشيء ينطبق على أقراص تخزين شركة Seagate، فعلى الرغم أن جميع أنواع حلول التخزين لديها تستهدف غرض واحد وهو تخزين البيانات، إلا أن كل منها مُكلف لمواجهة مهام بعينها ومُجهزة للتعامل مع وظائف مختلفة عن بعضها البعض.

فعلى سبيل المثال، سوف تجد منها ما يناسب الأجهزة الاستهلاكية وحواسيب الألعاب، ومنها الذي تم تطويرة لأساليب وأنظمة تخزين ناس الشبكية (NAS Storage)، ومنها الذي تم تطويره من أجل عمليات الأرشفة وحفظ الملفات لفترات زمنية طويلة، ومنها القابل للعمل على أنظمة التشغيل الاحترافية والأعمال الثقيلة وتعدد المهام.

لهذا السبب، اختيارك للنوع المناسب لاستخداماتك بالتحديد سيشكل فارق كبير جداً في عمر الهارد الافتراضي ومدى استجابته معك أثناء قيامك بأعمالك الضرورية. لذلك، في هذا الموضوع، سوف نستعرض بالتفصيل جميع حلول تخزين شركة Seagate لكي ترى بنفسك تلك الاختلافات ولكي تكون قادر على اتخاذ القرار الصحيح في عملية الترقية القادمة لجهازك الشخصي.


المزيد»

from RSSMix.com Mix ID 8225637 https://ift.tt/38gtYd4